-->

عاجل: تفاصيل لأول مرة حول الشخص الذي سرب الفيديوهات الخاصة بتعذيب عبدالله الأغبري في صنعاء

عاجل: تفاصيل لأول مرة حول الشخص الذي سرب الفيديوهات الخاصة بتعذيب عبدالله الأغبري في صنعاء


    الشهيد عبدالله الاغبري


    عاجل: تفاصيل لأول مرة حول الشخص الذي سرب الفيديوهات الخاصة بتعذيب عبدالله الأغبري في صنعاء

    يستمر ناشطون في مواقع التواصلالاجتماعي بكشف حقائق يوما ً بعد اخر للدور الذي قام به الاغبري في مواجهة عمليات الاجرام والابتزاز واخرها في صنعاء في محلات السباعي  ونشر الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي " موسى شمسان " منشورا له : اليوم مصدر موثوق من أدخل القضاء في العاصمة صنعاء العصابة الإجرامية كانت تدير أعمال ابتزاز وتجارة أعضاء وغيرها من أعمال غير مشروعة لقد كان الاغبري عندما تأتي فتاة الي المحل يخرج بعدها الاغبري وينصحها بأخذ جوالها .

    أفراد العصابة تم تبليغهم من قبل أصحاب المحلات المجاورة أن أحد العمال يلاحق البنات بعد خروجهم وصلت المعلومه الي السباعي قام دخل ع تسجيل الكاميرات الخارجية وجد الاغبري فعلا"يحذر البنات وياخذ ذواكر من هواتف المجرمين ويتلف البعض ويتم سحب بعض الصور لكي تكون إدانة للعصابه حين التبليغ الاغبري كان ع تواصل مع بعض البنات اللتي تم ابتزازهم لكي يكون شاهد مع البنات.

     بس الجماعه ادركو الاغبري عندما قام بسحب التصوير والايميل حق الكيمرات وتم تسريبها إلى أحد المهندسين وتم إختراق الإيميل ومزامنة التصوير كل ليلة.

     الاغبري مسح كل شي لدي العصابة في الأجهزة المحمولة الجماعة شكو في الاغبري بعد ماتم تبلغيه العصابة قامو بااستدارج الاغبري في الغرفة الداخلية ضرب وتعذيب وكان راح يتم اغتصابه وتصويره لكي يتم اذلاله من خلال الفيديو تفسير خلع البانطلون كانو يشتو يغتصبوه لكي يذلوه ويهددوه بنفس طريقة البنات ولكن الاغبري دخل في غيبوبة وبعدها فارق الحياة بعد نزيف حاد في المعدة بسبب الضرب المبرح الذي تلقاه

    الي الشعب يجب عليكم التحلي بالصبر والله الامور على قدم وساق الجماعة لهم تجاره كبيرة في تجارة الاعضاء البشرية ومعهم مستشفيات مشاركة الجماعة كانو خلية كبيرة كان الاغبري رسالة من الله لكي يكشف العصابة الإجرامية.

    حرصاً على سلامة المهندس المسرب للفيديوهات يتم التحفظ بإسمة ما إن يتم تأمينه بالمكان والزمان سيتم نشر التفاصيل كاملة تابعونا في تحديث مستمر حول القضية ومزيد من التفاصيل في صفحتنا عالفيس بوك عبر الروابط التالي.

    https://www.facebook.com/arabfrum

    بالإضافة إلى صفحة المشهد اليمني فيديو فقط ............. عالفيس بوك

    مع العلم أن الجهات الأمنية تقوم بمتابعة القضية والبحث عن أي خيط قد يؤدي إلى المسرب للفيديو لكي يتم القبض عليه الأمر الذي زاد من المخاوف حول حياة المهندس لذالك يتم التحفظ بالإسم وتفاصيلة مؤقتاً .

    المصدر: متابعات صحفية خاصة

    شموخ عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المشهد العربي .

    إرسال تعليق