-->

ورد الأن من الرياض.. الرئيس هادي يوقف معين عبدالملك ويكلف هذه الشخصية بدلاً عنة لهذا السبب .. تفاصيل طارئة

ورد الأن من الرياض.. الرئيس هادي يوقف معين عبدالملك ويكلف هذه الشخصية بدلاً عنة لهذا السبب .. تفاصيل طارئة

    ورد الأن من الرياض.. الرئيس هادي يوقف معين عبدالملك ويكلف هذه الشخصية بدلاً عنة لهذا السبب .. تفاصيل طارئة


    أكدت مصادر مطلعة ومقربة من الرئاسة اليمنية أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أوقف معين عبدالملك رئيس الوزراء بسبب اصداره قرار بإيقاف وزير النقل صالح الجبواني وتكليف نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي بالقيام بمهام الوزير مؤقتا كون تلك الخطوة تعد تجاوزاً لصلاحيات للرئيس هادي وتمادياً من معين رئيس الحكومة الدكتورعبدالملك وتنفيذا لأجندة خارجية تريد أن تضرب الشرعية .

    وأشارت المصادر أن الرئيس هادي فاض به الكيل جراء تحمل الكثير من الاعيب معين وفساده الذي تم كشفه بالوثائق علاوة على خيانته المتكررة والمتعددة للشرعية والعمل لصالح أطراف انقلابية وفي مقدمتها المجلس الانتقالي الجنوبي علاوة على الجماعة الحوثية.

    عاجل: السفير السعودي محمد آل جابر يهدد الحكومة اليمنية والرئيس هادي بعدد من الإجراءات.. تفاصيل طارئة

    مثير للجدل: محمد بن زايد يعلن رسمياً موقفة من دعم #أحمد_لي_عبدالله_صالح وعودتة إلى #اليمن و #السعودية ترد.. تفاصيل


    ورد الأن.. الحوثي يقتل قائد منطقة عسكرية تابعة للجماعة .. والرئيس مهدي المشاط يصدر توجيهات عسكرية عاجلة (وثيقة + تفاصيل)

    الإمارات تطالب بعودة السفير أحمد علي عبدالله صالح الى اليمن ورفع العقوبات ومحمد بن سلمان يوافق بهذا الشرط .. تفاصيل مثيرة للجدل

    عاجل: النيابة العامة السعودية: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال لمن يقوم بهذه المخالفة سواء من المواطنين او المقيمين


    ورد الأن : نشر وثيقة "سرية للغاية" صادرة عن السفارة السعودية حول الرئيس هادي الكشف عن حقائق لأول مرة.. تفاصيل + صورة

    عيدروس الزبيدي يثير الجدل ويغضب الإمارات بتراجعة عن مطلب الإنفصال ويطالب بـ التوحد لحماية اليمن بإعتراف صريح

    ونوهت المصادر أن الرئيس لم يتحمل تمادي معين وإصداره قرار بإيقاف الجبواني في تعد صارخ وواضح على الصلاحيات الخاصة برئيس الجمهورية ما دفعه لإيقاف معين عبدالملك وتكليف نائب رئيس الوزراء الخنبشي للقيام بمهامه وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

    ووفقاً لما تداولته مواقع إخبارية في وقت سابق اليوم فإن الرئيس هادي قد سبق خطوة إيقاف معين بخطوة تحذيرية تمثلت بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لرئيس الوزراء بالعمل بموجب القانون والدستور دون مخالفته والاحتكام لنصوصه وإلغاء أي قرار لم يستند إلى ذلك.


    ولكن معين تمادى وأصر على رايه وأفصح لعدد من المقربين منه أنه لن يلغي القرار ولن ينفذ توجيهات هادي وهو ما وصل إلى هادي عبر المقربين منه والمخلصين له ليقدم على الخطوة النهائية بإيقاف معين عبدالملك وتكليف الخنبشي برئاسة الحكومة.


    ولم يتسنه لموقع المشهد العربي التأكد من صحة الخبر ووقف رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك بينما المؤك ان هنا مشاحنات كبيرة بين الرئيس هادي وبعض الوزراء في الشرعية اليمنية.


    المصدر: متابعات
    شموخ عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المشهد العربي .

    إرسال تعليق