-->

فيروس كورونا يفرض تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في بطولة كأس إيطاليا

فيروس كورونا يفرض تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في بطولة كأس إيطاليا


    فيروس كورونا يفرض تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في بطولة كأس إيطاليا


    بسبب انتشار فيروس كورونا افصحت وسائل الإعلام الإيطالية بأن الحكومة اصدرت قرار بتأجيل المباراة المرتقبة في بطولة كأس إيطاليا التي تجمع فريق يوفنتوس الإيطالي وميلان في مدينة تورينو التي كانت من المقرر اليوم الأربعاء في إياب دور الأربعة قبل النهائي ، وذالك لسبب تجنب عدوى فيروس كورونا الذي يتسبب بالعدوى بالذات في الأمكان المغلقة كالملاعب.

    وقد اصدرت السلطات الإيطالية قرار منع التجمعات في الأماكن المغلقة من ظمنها الملاعب وأوقفت عدد من الأنشطة الرياضية في عدد من المدن في إيطاليا.

    مع العلم بأنة من الممكن خوض المباراة بدون جمهور ولكن المسؤولين في إيطاليا فضلو التأجيل.

    وكانت نتيجة لقاء الذهاب بين يوفنتوس وميلان على ملعب "سان سيرو" قد انتهى بالتعادل 1-1.ا

    وجاء القرار بعد جسلة مغلقة للسلطة المحلية الإيطالية مساء الثلاثاء تم من خلالها اتخاذ القرار بتأجيل المباراة لتجنب انتشار فيروس كورونا.

    وخلال الجلسة تم التأكيد بحظر تورينو التي تقع في منطقة بيمونتي ، وفي تصريح خاص لنادي يوفنتوس قائلاً بأن المباراة مهمة وستحضي بحضور جماهيري كبير ومرتقب ويسعى يوفنتوس لتحقيق الثلاث النقاط ، كما يسعى الفريق الضيف ميلان ايضاً الى تحقيق الفوز .

    كما تشهد قمة كروية اخرى تجمع فريق نابولي الذي يستضيف إنتر ميلانو غداً الخميس وهي مباراة مرتقبة ينتظرها جماهير الفريقان.

    وبعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في إيطاليا تحرص السلطات بمنع التجمعات المغلقة لتجنب انتشار الفيروس وبدء دراسة خطة طبية آمنة للمواطنين والمقيمين في إيطاليا لفحصهم وتوزيع كمامات طبية قبل اي تجمعات والتأكد من عدم وجود حالات مصابة بالفيروس وتجنب التجمعات العشوائية .

    المصدر: متابعات
    شموخ عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المشهد العربي .

    إرسال تعليق