-->

ورد الأن.. السلطات السعودية تضيف 10 تطبيقات للجوال لمواجة كورونا .. وتتخذ هذه الإجراءات ضد المخالفين

ورد الأن.. السلطات السعودية تضيف 10 تطبيقات للجوال لمواجة كورونا .. وتتخذ هذه الإجراءات ضد المخالفين

    ورد الأن.. السلطات السعودية تضيف 10 تطبيقات للجوال لمواجة كورونا .. وتتخذ هذه الإجراءات ضد المخالفين

    بسبب تزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية تزيد السلطات في المملكة حرصها على سلامة المواطنين والمقيمين وتبحث بشكل دقيق عن خطط ناجحة للوقفوف ضد فيروس كورونا .

    أضافت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية 10 تطبيقات جديدة إلى قائمة تطبيقات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لديها، ليتضاعف بذلك مجموعها إلى 20 تطبيقا؛ سعيا لتلبية الطلب المتزايد على خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية خلال هذه المدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

    ودعت الهيئة المستفيدين إلى التعرف على قائمة التطبيقات المعتمدة لديها من خلال الاطلاع على القائمة المنشورة على موقع الهيئة الإلكتروني :


     عاجل وخطير:انفجارات عنيفة تهز العاصمة السعودية الرياض الأن


     ورد الأن.. السفير أحمد علي عبدالله صالح يثلج قلوب اليمنيين داخل اليمن وخارجة بهذه الإجرائات التي قام بها ... تفاصيل


    ورد الأن من الرياض.. #الرئيس_هادي يوقف رئيس الوزراء #معين_عبدالملك ويكلف هذه الشخصية بدلاً عنة لهذا السبب .. تفاصيل طارئة


    عاجل: السفير السعودي محمد آل جابر يهدد الحكومة اليمنية والرئيس هادي بعدد من الإجراءات.. تفاصيل طارئة

    مثير للجدل: محمد بن زايد يعلن رسمياً موقفة من دعم #أحمد_لي_عبدالله_صالح وعودتة إلى #اليمن و #السعودية ترد.. تفاصيل

    وكانت الهيئة قد وجهت في وقت سابق جميع مقدمي خدمات التوصيل من خلال تلك المنصات الإلكترونية باتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، كما شددت على مقدمي الخدمات القيام بفحص درجة حرارة مناديبها يوميا، والتحقق من سلامتهم، والتأكيد على المناديب بضرورة تطهير اليدين ولبس الكمامات والقفازات واستبدالها بشكل مستمر، إضافة إلى عدم المصافحة وتسليم الطلبات على بعد مترين، واستخدام الدفع الإلكتروني.

    كما تكثف "هيئة الاتصالات" من عملياتها الرقابية والتفتيشية لجميع مقدمي الخدمات للوقوف على مدى التزامهم بالتدابير الوقائية، وتقوم باتخاذ الإجراءات النظامية ضد جميع المخالفين.

    من جهة اخر يتزايد من يوم الى اخر تفشي الفيروس في السعودية في الوقت نفسة الحكومة السعودية تقوم بزيادة الحظر في المدن السعودية الى حد كبير في ظاهره هي الأولى في تاريخ المملكة مع مخاوف كبيرة من هذا الفيروس القاتل .

    المصدر : متابعات
    شموخ عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المشهد العربي .

    إرسال تعليق