-->

نيمار يحصل على بطاقة حمراء وباريس سان جيرمان يفوز برباعية على بوردو

نيمار يحصل على بطاقة حمراء وباريس سان جيرمان يفوز برباعية على بوردو

    نيمار يحصل على بطاقة حمراء وباريس سان جيرمان يفوز برباعية على بوردو

    لقاء ساخن جمع بين الفريقين الكبيرين باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى حيث وقد تمكن فريق باريس سان جيرمان من خطف الثلاث النقاط بعد الفوز على بوردو ب اربعة اهداف مقابل ثلاثة وبهذة النتيجة يتصدر الدوري بفارق 13 نقطة وقد شهدت المباراة طرد الأسطورة البرازيلي نيمار الأمر الذي ادى الى معاناة الفريق في الدفاع خلال المباراة.

    وسجل اهداف المباراة اللاعب إدينوز كافاني هدفه رقم 200 مع الفريق كما تمكن اللاعب ماركينيوس من تسجيل هدفين في المباراة والهدف الرابع احرزة اللاعب كيليان مبابي وبهذه النتيجة وصل باريس سان جيرمان الى النقطة 65 خلال 26 مباراة في الدوري الفرنسي.


    وشهدت المباراة خروج كبتن فريق باريس سان جيرمان تياغو سيلفا بسبب الإصابة وفي نهاية المباراة تلقى اللاعب البرازيلي نيمار البطاقة الحمراء وطردة في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

    كما سجل اهداف فريق بوردو اللاعب جو وبابلو واللاعب هوانغ أوي واللاعب روبن باردو ، وبعد هذه الخسارة يصبح بوردو في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة في الدوري الفرنسي.

    وشهدت المباراة الثانية فوز ستاد رين على نيم بنتيجة هدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة يقلص ستاد رين الفارق مع أولمبيك مرسيليا الذي يحتل المركز الثاني إلى 8 نقاط في منافسات الدوري الفرنسي.

    وفي ذهاب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا لم يثبت فريق باريس سان جيرمان وجودة وإعادة الثقة عند جماهيرة بعد ان تلقى خسارته الأخيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعة أمام بروسيا دور تموند قبل خمسة ايام.

    حيث عبر فريق باريس سان جيرمان وفريق بوردو في قمصانهم برسالة تعبير ومساندة الى الشعب الصيني الذي يعاني من انتشار فيروس كورونا الذي راح ضحيتهُ حتى الأن قرابة 2400 شخص .
    وبعد انطلاق الشوط الأول من المباراة لم يستمر اللقاء سواء 16 دقيقة خرج خلالها كبتن فريق سان جيرمان تياغو سيلفا مصاباً في العضلة وكان البديل له إدريسا جاي يحل مكانة لإكمال اللقاء .

    وفي الدقيقة الثامنة عشر من اللقاء تمكن اللاعب هوانغ من تسجيل الهدف الأول برأسية أسكنها في الشباك ولم تسمر الفرحة كثيراً ، جاء هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والعشرون برأسية سكنة الشباك عن طريق اللاعب كافاني ، جائت عرضية من قبل اللاعب أنخيل دي ماريا.

    استمرت المباراة بضغط كبير من قبل باريس سان جيرمان شهدة الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تسديدة من كافاني نحو المرمى وبمتابعة من اللاعب ماركينيوس تمكن من تغيير مسار الكورة واسكنها في الشباك ، ولم تسمر الفرحة سوا دقيقة واحد يأتي بابلو بالتعادل .

    وزاد باريس سان جيرمان من تحسين اداءة والسيطرة في الملعب حتى الدقيقة 63 تمكن اللاعب كافاني من تسجيل هدف من رأسية اسكنها الشباط وبهذا يتقدم من جديد في المباراة.

    وفي الدقيقة 69 استطاع اللاعب مبابي من احراز هدف ليعزز نتيجة فريقة باريس سان جيرمان بمساعدة وتألق من كافاني .

    استمر اللعب بضغط كبير من الفريقان حيث وقد تمكن اللاعب باردو من تسجيل هدف لفريقة بوردو لتقليص الفارق بتسديدة اسكنها الشباك.

    واستمرة المباراة في حماس كبير واعصاب متوترة من قبل الجماهير حيث وقد تمكن اللاعب ماورو إيكاردي من احراز هدف لكن يا فرحة ما تمت قام الحكم بإلغاء الهدف بعد التأكد من تقنية الفأر(الفيديو).

    وقام حكم المباراة بطرد اللاعب البرازيلي نيمار ، بعد ان قام بإرتكاب خطأ قوي وسط الملعب على اللاعب ياسين عدلي الأمر الذي جعل حكم المباراة بإتخاذ قرار الطرد ضد نيمار .

    وبعد انتهاء المباراة عم الغضب في جماهير باريس سان جيرمان بسبب طرد نيمار في الوقت الضائع من المباراة وبهذه النتيجة يتصد سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي.

    المصدر: كووورة
    عبير القحطاني
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المشهد العربي .

    إرسال تعليق