-->

الرئيس السيسي: جمهورية مصر اصبحت أرض الأمن والإستقرار

الرئيس السيسي: جمهورية مصر اصبحت أرض الأمن والإستقرار


    الرئيس السيسي: جمهورية مصر اصبحت أرض الأمن والإستقرار


    قامت جمهورية مصر العربية بإقامة الحفل السنوي للإحتفال بيوم الشرطة , الذي حضرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مساء الخميس , ومن خلال كلمتة التي القاها في الحفل العسكري أكدر السيسي أن مصر اصبحت في الوقت الحالي منبع اللأمن والأمان والإستقرار ، ويتزامن الحفل مع الذكرى لثورة 25 يناير 2011 , وقد حظر الحفل عدد من المسؤولين المرافقين للرئيس السيسي.

    وصرح السيسي ايضاً قائلاً " أن العالم اجمع رأى كيف اصبحت جمهورية مصر العربية بلد الأمن والأستقرار في فترة قصيرة جداً , جاء ذالك في الكلمة التي القاها السيسي أمام عدد كبير من القادة العسكرييين والمسؤولين الحكوميين ومشايخ الدين في الحفل الذي أقيم في أكاديمية الشرطة بالقاهرة.

    وشيد الرئيس السيسي بالجهود الجبارة التي يقوم بها افراد وقيادات الشرطة مع زملائهم من القوات المسلحة بالحرب ضد الإرهاب الذي اعتبرهُ محل اعتزاز وتقدير كبير منه ومن جميع الشعب المصري العظيم .

    ووجة الرئيس السيسي تحية تقدير واعتزاز للشعب المصري بمناسبة الذكرى 25 يناير الغالية الذي حفضت حق العيش الكريم والحرية لجميع فئات الشعب المصري , بالتطلع الى اكمال المسيرة للبناء والتنمية والتوفير لكافة أبناء وشعب مصر واقع جديد وتطورات ملموسة على ارض الواقع.

    وقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم أهالي الشهداء بعد ان قام بالتعليق على صور قامت بنشرها الصفحة الرسمية للرئيس السيسي على الفيس بوك" لقد تشرفت اليوم بتكريم اهالي الشهداء من الشرطة ووع زهور على النصب التذكاري لشهدائنا الأبرار , الذين ستظل ذكراهم باقية في قلوب الشعب المصري.


    المصدر: سكاي نيوز عربية
    شموخ عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المشهد العربي .

    إرسال تعليق